الخميس، 14 أبريل 2011


البرنامج الانتخابى للشاعر / محمود عبد الحليم


المرشح لعضوية اتحاد كتاب مصر



1- تحقيق العداله فى مشاركه اعضاء الاتحاد فى المؤتمرات والمهرجانات الثقافيه الخارجيه والمحليه والعمل على اقامة جسور تواصل بين الاتحاد وكافة الجهات الثقافية المحليه والمحلية للتعرف على ثقافة الآخر .


2- العمل على انشاء نادى ثقافى واجتماعى لاعضاء الاتحاد تحقيقا للتواصل بينهم خاصة وأن محكى القلعه متعذر التواصل من خلاله الا فى المواسم او الاحتفاليات الرسميه هذا ويتم عمل برامج من خلاله للمصايف لاعضاء الاتحاد .


3- العمل على زيادة موارد الاتحاد بأسلوب علمى ومدروس يشارك فيه جميع الجهات المعنيه بالآمر من ناشرين وهيئات ثقافية وزيادى المنح الداعمه لمسيرة الا تحاد من الجهات المعنيه حتى يتمكن الاتحاد من تطويرخدماته المقدمه لاعضاؤه والتى تتمثل فى :


( أ ) زيادة المعاشات بما يحقق لاعضاء الاتحاد حياة كريمة وترفع المستوى المعيشى لهم .


(ب) توفير خدمات طبيه تحقق لجميع الاعضاء الرعاية الطبية الكريمه وتوفير كافة مايحتاجه العضو من النفقات العلاجيه والمستشقيات المناسبه له دون تفرقه بين عضو فى العاصمه او الاقاليم


( ج ) تطوير نشرة اخبار الكتاب تمهيدا لتكون جريده ادبيه متخصصه وتكون نافذة معبرة عن امال الاعضاء والقاء الضوء على ابداعاتهم والعمل على نشرها بكافة الوسائل .


( د ) العمل على تغيير سياسة النشر بالاتحاد خاصة وان الاتحاد يدفع لهيئة الكتاب 1500 جنيه عن كل كتاب ينشر بمعرفة الهيئة العامة للكتاب وان تشكل لجنة نشر متطورة وتقوم هذه اللجنه بوضع الاسس اللآزمه لاختيار المصنفات الادبيه ونشرها وتسويقها .. مع تحرى الدقة فى تحقيق العدالة فى النشر بالدور والمساواة بين الاعضاء وبعضهم البعض .


( ه ) الاستفادة بخبرات اعضاء الاتحاد فى المجالات المختلفه لنساهم سويا فى رفع مستواه وتحقيق الامال الطموحه والمرجوه منه دون التفرقة بين عضو واخر ..


( و) تفعيل الشخصية الاعتباريه لأعضاء الاتحاد ومعاملتهم معاملة زملائهم ممن ينتمون لنقابة الصحفيين ومنحهم الامتيازات التى يحصل عليها الصحفيين فى تخفيض قيمة تذاكر السفر بالقطارات والمواصلات بصفة عامه الى النصف والتليفونات ايضا .



محمود عبد الحليم







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق